منتديات سلمان خان العربية
حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه - صفحة 3 N9c85916

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه - صفحة 3 N9c85916
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه

3 مشترك

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه - صفحة 3 Empty رد: حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه

مُساهمة من طرف نور السبت 24 أبريل 2010 - 12:36

ياريت يامها تخدينى من ضمنهم
نور
نور
المشرفة العامة

http://bollywood.screwcamel.com/forum.htm

حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه - صفحة 3 Empty رد: حصرياالفيلم الهندي الرومانسيsawaan 1cd /2006 /سلمان خان /مترجم للعربيه

مُساهمة من طرف momo الأحد 25 أبريل 2010 - 19:15

للهم امين انتي قصدك من ضمن صديقاتي اللي احبهن شفيك يانور انا اموت فيك انتي صديقتي وحبيبتي واغلى وحده بالمنتدى وانا بمووووووووووووووت فيكي انتي من ضمن صديقاتي المقربات واللي احبهن وبصراحه كل صديقاتي اللي ذكرتهن يعني صدقنتا نص ونص مو قويه قويه اكثر شي وفاء هي اللي اموت بها وانتي بعدها علطووووول من الصديقات المقربات ندى وداليا وجهاد وسلمى انتي اغلى منهن ولكن اىسمحي لي وفاء اموت فيها وانتي بعد
وانا قلبي كبير وعلطووول احب الشخص حتى لو تكلمت معه شوي ولكن انتي يوميا انا وانتي مع بعض بالردود وو..)نور انا احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك انا احبك loveوبالهنديه هم تمهاري بيار كرتيهي
نور انا اللي بقلبي على لساني واحب الصراحه انا اللي بقلبي حبك
momo
momo
سلماني رائع

مُساهمة من طرف نور الإثنين 26 أبريل 2010 - 2:39

وانتى من اغلى صديقاتى

بحبك جداااااااااااااا

وانا مبسوطه حتى لو كنت صديقتك رقم 2

لاحظى انها هى اللى انتى شيفاها وعرفاها شخصيا

ومع بعض باستمرار
نور
نور
المشرفة العامة

http://bollywood.screwcamel.com/forum.htm

مُساهمة من طرف momo الإثنين 26 أبريل 2010 - 3:01

وانا امووووووت فيك
ما فهمت وش قصدك ب لاحظى اها هي اللي انتي شيفاها وعرفها شخصيا ومع بعض باستمرار ايش قصدك ولا تنسين راسي مو معي
momo
momo
سلماني رائع

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

- مواضيع مماثلة